الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

عدت يا يوم مولدي


عدت يا يوم مولدي
أقف اليوم وخلفي سنواتي السبع والثلاثون...اليوم عيد ميلادي...في مثل هذا اليوم جئت متسللا من بطن أمي لعلي أجد في الدنيا عالم أوسع...وفضاء أكثر رحابة...عشت في مصر ستة وعشرين عاما وقضيت في غربتي إحدى عشر عاما ومجموعهم هو كل عمري...هنا في غربتي تلك التي كتبتها على نفسي وارتضيتها...ضربت سنين عمري في قوة تحمل قلبي فكان حاصل الضرب...هي وحدها....واليوم...في يوم عيد ميلادي...أقف ساكنا من كل شيء...أتلفت حولي فلا أجد غير صمت مطبق....لكن...إذا كانت الوحدة هي ما اخترت لنفسي...فكل عام وانا بخير J...لقد ولدت وكبرت وطفت في شوارع المحروسة وتركت في كل مكان مررت به أثرا من نفسي...وهنا في غربتي...عرفت وتعارفت واحببت وكرهت و نهلت من خبرة كل علم صدمتني به الدنيا...وانا راض تماما الرضى عما أنجزته في أيامي ولياليي....في يوم عيد مولدي أقول:
عيب ان أقول على نفسي احترت
أو أقول وليف روحي هجرني
من بين عيون الناس اخترت
جوز العيون اللي قتلني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق