الجمعة، 16 سبتمبر، 2011

أكدت ان "Relooking " رسالته توعوية
ندى فاضل لـ"الدار" : أقدم في "العدالة" ما أحب
·       أشعر بالحرية والأريحية في قناة العدالة فهي ذات بصيرة وتتبنى الأفكار
ياسر صديق
كشفت المذيعة ندى فاضل عن أنها أعدت لحياتها المهنية خطة خمسية قالت أنه قد مر منها أربع سنوات وباقي سنة إذا لم تشهد في هذه السنة قفزة نوعية في خطواتها العملية ستعتزل العمل الإعلامي.
وعن برنامج "Relooking " الذي تقدمه على قناة العدالة أوضحت ندى أن البرنامج يأتي تلبية لرغبة قوية كثيرا ما راودتها ، وكانت بمثابة الحلم بداخلها، مضيفة أنها قد عرضت فكرة البرنامج على أكثر من محطة فضائية لكنهم كانوا يتجاهلون الفكرة ،ولكن لأن القناة هنا تتميز ببعد البصر وعمق البصيرة تبنوا الفكرة وكان حدسي صحيحا والدليل الإستحسان الرائع الذي تلقيته في عرض أولى حلقات البرنامج.
العدالة بالنسبة لي لها مكانة خاصة تختلف عن باقي القنوات التي عملت بها،فالقنوات الأخرى كنت أقدم فيها ما يطلب مني بل وكنت أغير من إستايلي حسب متطلبات القناة وشكلت نفسي عجينة تصنع ما يطلب منها ، لكن في العدالة وجدت فيها القائمين عليها من الحرية والأريحية ما جعلني أقدم ما أريده بالشكل الذي أحبه وهذا يجعلها ذات قيمة خاصة بداخلي.
وأشارت ندى أن البرنامج حتى الآن تم الإتفاق على تقديمه لمدة موسم واحد مدته ثلاثة شهور.
وتوجهت ندى بالشكر العميق لإدارة قناة فنون والعدالة على مواقفهم الإيجابية لها بل ورعايتها وتسخير كل الإمكانيات لدفعها خطوة على الطريق الصحيح قائلة" لا أنسى الأزمة التي مررت بها عند وفاة والدي ووقوف فنون والعدالة بجانبي حتى أن راتبي كنت أتقاضاه وانا في البيت وهي وقفة لا أنساها لإدارة القناة".
وعن مجال التمثيل قالت ندى أنها تهوى التمثيل وتطمح إلى دخول ذلك المجال ، مشيرة إلى أنها كان قد قدمت قبل عامين مسرحية للأطفال لكنها لم تحب أن تكرر التجربة رغم نجاحها لأنها تبحث عن الجديد في عالم المسلسلات.
ولفتت ندى إلى أن طموح أي فنان خليجي يتمحور حول المشاركة في عمل فني في الكويت لأنها هوليوود الخليج وأن البساطة والتلقائية والموهبة هما ثلاثي النجاح لأي فنان ضاربة المثل على ذلك بالفنانة الكبيرة حياة الفهد التي رغم تخليها عن الموضة والمكياج فأنت لا تستطيع عن تبعد عينك عنها وهي تمثل بكل صدق وعفوية.
وأبدت ندى إعجابها بالفنانة الكبيرة سعاد عبد الله ووصفتها بأنها تغرد وحدها في منطقة عالية في سماء الفن الخليجي لا يزاحمها فيها أحد، وأبدت إعجابها بأداء الممثل خالد أمين والفنان الشاب حمد العماني والممثل الشاب فؤاد علي والممثلة الواعدة زينة كرم التي كانت نجمة رمضان.
وختمت ندى فاضل بالتأكيد على أن برنامجها "Relooking " رسالته توعوية قد لا يستوعبه البعض نظرا لأنه يناقش تجاربها وتجارب الأخرين الإنسانية والتي قد يعتبرها البعض بحث عن الفضائح ولكن الهدف ليس كذلك على الإطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق