الأحد، 7 أغسطس، 2011

برنامج نجم وقمر على قناة فنون

بين "لوك" كليوباترا للوزان وقفشات "الطاحون"
"نجم وقمر" يقيم أستوديو تحليلي عن "أدم"
ياسر صديق
يوم بعد يوم يتشكل برنامج "نجم وقمر" بلون مختلف وطعم أخر ومذاق أشهى،فقد أصبح أقرب لنوعية البرامج الإجتماعية التي ترصد نبض المواطن في رمضان وإستنباط أين تقع عيناه على شاشة فنون فيقوم فريق العمل بشرحها وتفنيدها وإلقاء الضوء عليها.
شاشة "فنون" رصدت مدى إهتمام الجمهور بالمسلسل العربي "أدم" والذي يذاع على شاشتها بطولة المطرب تامر حسني،فقام برنامج "نجم وقمر" بإقامة ما يشبه الأستوديو التحليلي للمسلسل،وقام مقدمي البرنامج بشرح أبعاد العمل وتسلسله الدرامي والمواقف التي أحاطت بتصويره.
وجرى إتصال بين البرنامج وبين رئيس الشركة المنتجة للمسلسل الذي أثنى على إدارة قناة فنون التي أصرت على عرض المسلسل على شاشتها رغم كونها قناة كوميدية وهذا يبين مدى توافق وإتساق القناة مع نبض الشارع الذي يتوق إلى رؤية جميع أنواع البرامج على شاشة فنون وليس الكوميديا فقط.
ومن مسلسل "أدم" إلى مواقف طريفة أو ذكريات عذبة عن الممثل جمال الردهان ومدى عشقه لأكل السمك وصيده وكيف يسافر الردهان من بلد إلى بلد لا لشيء إلا الإستمتاع بصيد السمك.
الردهان أجرى إتصال بالبرنامج في مداخلة طريفة تحدث فيها بإسهاب عن عشقه للسمك في حوار ضاحك ثم عرج على مسرحية "الشعب يريد تغيير المدام" التي يشارك في بطولتها الفنان عبد العزيز المسلم وتعرض في عيد الفطر.
البرنامج لا يخلو من قفشات مقدم البرنامج محمد الطاحون وطلة عبير الوزان التي تسطع في كل حلقة بـ"لوك" جديد وغلبت عليها في تلك الحلقة تقمص شخصية "شهرزاد" في ملابسها واكسسوارتها.
برنامج "نجم وقمر" يذاع يوميا على قناة "فنون" في تمام التاسعة مساءا تقديم الفنان الكوميدي محمد الطاحون وعبير الوزان ومن إعداد نايف النعمة ومفرح حجاب وجميل الباشا و إخراج مناف عبدال ومحمد صالح.


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق