الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

كونان

"كونان" الأسطورة من منظور ثلاثي الأبعاد

شاهدت هذا الأسبوع فيلم "كونان"،الذي يتناول عالم الأساطير وصراع الخير والشر الذي لا يتوقف أبدا عبر الأزمنة ، الفيلم لا يأخذك فقط إلى عالم الخيال وما وراء التصديق ، بل إنه يضعك بداخله وتشعر أنك تشارك في أحداثه وتعايش أبطاله وتقع تحت التأثير النفسي الذي يعانونه ، فالفيلم تم تصويره بتكنولوجيا الـ 3D ثلاثي الأبعاد مما يجعلك مجبرا أن ترتدي تلك النظارة التي تنقلك من كرسي المشاهد إلى داخل شاشة العرض.
"سيميريا" قبيلة بربرية يعيش أهلها صراعا أبديا مع قبيلة وثنية يحكمها ملك وحشي وزوجته الساحرة التي يتم قتلها على يد زعيم قبيلة سيميريا ويكسر تاج زوجها ، ويجد زوجها أنه لا مفر كي تعود زوجته إلى الحياة مرة أخرى إلا بإعادة الجزء المفقود من التاج وأن يملأ بدماء أصيلة لواحدة يعود نسلها إلى قبيلة سيميريا.
ويشن الملك الوثني هجوما على سيميريا ويقتل أهلها بمن فيهم زوجة زعيم القبيلة التي تلد في نفس يوم مقتلها بطل الأحداث "كونان" الذي يربيه أبوه على قوة السيف وأسس القتال والقنص ، وبعد سنوات تعاود القبيلة الوثنية شن هجومها على سيميريا فتأسر والد كونان وتعذبه وتحصل على الجزء المفقود من التاج لديه ، ثم تقتله ويكبر كونان في ذهنه ذكرى والده ورغبة عارمة في الإنتقام.
يسافر "كونان" من بلد إلى أخرى بحثا عن الملك الوثني وإبنته الساحرة إلى أن يعثر عليهم ، في الوقت الذي يكون فيه الملك يبحث عن الفتاة التي تحمل دما أصيلا يعود إلى سيميريا ،إلى أن يهاجموا بلدة تختبيء فيها تلك الفتاة داخل كنيسة وما أن يعلم القس بهجوم الجيش حتى يطلب منها الهروب ويخبرها أن القدر يخبيء لها أن تقابل رجلا محاربا يغير مجرى حياتها.
تهرب الفتاة ويطارها جيش السحرة الوثنيين ويظهر كونان في الأحداث فيقتل الجنود ويأخذ الفتاة ليخوضا سويا معارك شرسة مع الملك وإبنته الساحرة تنتهى بقتلهما ليعود كونان إلى أرض سيميريا مرة أخرى.
"كونان" فيلم يحملك من عالم الواقع إلى غياهب الخيال والأساطير ، ويعتمد على تكنولوجيا الـ 3D ثلاثية الأبعاد ومدة الفيلم 106 دقيقة ويعرض في جميع دور العرض .
شرح الصورة:
أفيش الفيلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق